النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: هل فتآة النت فتاه سيئه

هل فتاة النت فتاه سيئه ولا يفضلها الشباب ؟ فتاة تكتب في منتديات الانترنت أتت اليها أمها ووجها يتهلل بالبشر تكاد اساريرة ان تنطق فرحا وقالت بنيتي لقد جاء

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    3,501

    هل فتآة النت فتاه سيئه

    هل فتآة النت فتاه سيئه ولا يفضلها الشباب
    ؟

    فتآة تكتب فِي منتديات الانترنت
    اتت اليها امها ووجها يتهلل بالبشر تكادَ اساريرة ان تنطق فرحا وقالت بنيتي لقدَ جاءَ فلان وابنه لخطبتك
    الجم الفرح الفتآة اخرس لسأنها ونطقت عيناها ببريق السرور الآن سيتحقق حلمي ابني بيتا مِن السعادة واربي جيلا يَكون قطعة مني اربيه علي ناظري يَكون عونا لِي فِي الدنيا وذخرا لِي فِي الاخرة لَم تبت تلك الليلة فَهي لاتحتاج النوم بَعدَ ان تحولت احلام نومها الي حقائق تداعب يقظتها

    وافق ابوها علي الخطبة وتمت الرؤيه الشرعية سر بها العريس وسرت بِه وابتدي الجميع يوزعون خطابات الدعوة لليلة الفرح الموعودة

    ذهب العريس الي عملة اخبر بَعض اصحابه بانه سيتزوج ابنة فلان بارك لَه الجميع وفي اليَوم التالي جاءة أحدَ زملائه وقال لَه الله الله أنت اذن ستتزوج الكاتبة الفلانية الَّتِي تكتب فِي المنتدى الفلاني نظر العريس الي زميله متعجبا عَن مِن تتحدث وماهَذا الكلام

    قال زميله خطيبتك كاتبه فِي منتدى بالاسم الفلاني

    قال وما ادراك ومن اعلمك

    قال اختي تعرفها واسرت لَها بذلِك

    وهي تكتب باسم مستعار

    اتريدَ ان نفَتح المنتدى لنشاهدَ مواضيع خطيبتك

    قال العريس والعرق يتصبب ولما لا

    فَتح الزميل المنتدى استخرج بالبحث جميع مواضيعها
    ثم بدا الاثنان فِي التصفح

    فهاهي تردَ علي فلان وتشكر فلان وتتناقشَ مَع فلان وتضحك مِن طرفة فلان

    وهَذا فلان يمدح ماتكتب ويثني علي ماتقدم وهي تردَ عَليه بالثناءَ والشكر

    احمر وجه الخطيب وخرج مِن المكتب واتصل ببيت خطيبته وقال لامها هَل تسمحين لِي ان اكلم خطيبتي قالت امها لامانع

    اخذت البنت الهاتف وقلبها يخفق ويداها ترتجفان تخشي مِن سماع الكلام المعسول أو ان لاتملك القدرة علي الردَ وهو يحدثها عَن بيت المستقبل
    لكنه فاجاءها بسؤال واحد
    هل أنتي الكاتبة الفلانية فِي المنتدى الفلاني
    قالت نعم أنا هي
    قاطع حديثها وقال اسف أنا لا اتزوج فتآة انتر نت
    واطبق السماعة

    حالة قَدَ تمر يوما ما علي فتى أو فتاة

    فما موقفكم
    1
    ماهِي نظرتكم الي فتآة الانترنت كَما يطلق عَليها واقصدَ بها الفتآة الَّتِي تستخدم النت
    2
    هل يَعني دَخول الفتآة الي الانترنت
    ،
    والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر مِن خِلال المواضيع والمشاركات
    ،،
    أنها فتآة سيئة
    3
    بنظركم

    هل كُل فتآة تستخدم النت لابدَ ان يَكون لَها صديق
    4
    تري ماهِي بنظركم الحدودَ الَّتِي يَجب ان تقف عندها الفتاة

    حتي لايسيء استخدامها للنت اخلاقها
    5
    ماهُو الخط الاحمر الَّذِي يَجب ان تقف عنده الفتآة وتقول للانترنت
    وداعا
    6
    انت كشاب تستخدم النت وتكتب بمنتديات

    هل تسمح بمن تعولهم مِن زوجة أو اخت أو ابنة ان يستخدموا النت تَحْت اشرافك أو بِدون اشراف أو تمنعهم ( السؤال للفتيات أيضا ))

    اخواني واخواتي تاكدوا ان الاجابات الصادقة لهَذه الاسئلة قَدَ تصحح نظرة الكثيرين مِن الشباب
    ولنضع أمام عيننا مراقبة الله لنا فِي كتاباتنا وارائنا
    ..


    طبعا الموضوع منقول وعجبني و حبيت أنه نتناقشَ فيه و ارجوا الردَ عَليه

    تحياتي لكُم



  2. #2
    الصورة الرمزية ابونادر
    ابونادر غير متصل اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    القصيم
    المشاركات
    16,488

    رد: هل فتآة النت فتاه سيئه

    هَذا موضوع يحتاج الي ردَ مركز


    بعدَ الافطار ان شَاءالله


    لِي عودة






    ..

  3. #3
    الصورة الرمزية maria
    maria غير متصل مشرفه سابقه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    276

    رد: هل فتآة النت فتاه سيئه

    شكراا ابو عبدَ الكريم علي هَل فكرة الحلوة الي طرحتها
    .........

    بس اكيدَ البنت الي تستخدم النت مو سيئة إذا كَانت تستخدمو صح
    ............

    ولو حكت مَع شَباب ما تعرفهم بس هِي ما عم تخل بالاداب
    ..اكيدَ مو سيئة كمان....

    تسال عَن الصديق لفتات النيت ليشَ البنت بشَكل عام غلط إذا كَان عندها صديق

    بنظري لا ما غلط لان كُل شَخص فينا بحاجة صديق فاذا كَان مِن النيت أو براتو فلا فرق المهم الصدق يَكون موجودَ بالصديق........


    والله كُل بنت بتعرف حدودها وهيداا شَي كُل وحدةةة بتحددو.........


    لازم تقول وداعاا للنيت لما ما بتقدر سيطر علي نفْسها وبتخرج عَن العادات والاصول
    ...


    أنا لَو عندي اخت اصغر مني بخليها تدخل عل نيت وبعلمها الاصول باستخداموو لأنها مُمكن تستفيدَ وتفيدَ غَيرها وتربي صداقات جيدة
    ..........


    ومتل ما بيقول المثل
    ......
    نسيتووو وبس عنجدَ متل حلو كتير ههههه

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    3,501

    رد: هل فتآة النت فتاه سيئه

    ابو نادر

    ماريا

    مشكوووووورين علي المرور العطر

  5. #5
    الصورة الرمزية رهوفه
    رهوفه غير متصل عـضـوة شـرف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,572

    رد: هل فتآة النت فتاه سيئه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مشكور اخي ابو عبدَ الكريم علي هَل موضوع الجميل واعذرني لاني كنت قَدَ كتبت ردَ مطول وقوي لكِن الكهرباءَ اطاحت فيه للاسف فقررت ان اجلس بعيدا واشاهدَ ردودَ اخواني

    سلمت اخي ودمت بود

    اختك رهوفه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    3,501

    رد: هل فتآة النت فتاه سيئه

    رهوفة يكفي مرورك العطر لمتصفحي

    تقبلي خالص التقدير

  7. #7
    فجر الحمادين غير متصل مراقبه سابقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ديـار أبو متعب
    المشاركات
    5,692

    رد: هل فتآة النت فتاه سيئه

    الف شَكر علَى النقل الجميل ابو عبدالكريم
    نحن فِي زمن العولمة
    والانترنت كغيره سلاح ذُو حدين
    فان اسيء استخدامه اصبح الشخص الَّذِي يستخدمه سيئا
    وان استخدم كَما يَجب اصبح مفيدا جدا


    شاكره لك جمال الطرح
    فجر

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    3,501

    رد: هل فتآة النت فتاه سيئه

    وشاكر جمال مرورك فجر

    مع خالص التحية

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    27

    رد: هل فتآة النت فتاه سيئه

    مشكوووور والله يعطيك الف عافيه

  10. #10
    الصورة الرمزية النايفه الوفيه
    النايفه الوفيه غير متصل [ مـتـمـيـز ]
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    394

    رد: هل فتآة النت فتاه سيئه

    ليست كُل مِن دَخلت النت تسمي سيئه

    السوء هُو الاستخدام الغير صحيح لمواقع تنافي عاداتنا وتقاليدنا

    الف شَكر اخي ابو عبدَ الكريم علَى الطرح المميز

المواضيع المتشابهه

  1. ثلاثهـ شبابـ وجدوا فتاة ضايعهـ
    بواسطة أمــ الورد ــيرة في المنتدى القصص و الروايات قصة رواية حكاية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23/12/2007 - December 23rd, 06:00 AM
  2. الأمن السعودي يلقي القبض على شاب هدد فتاة بنشر فيلم فاضح
    بواسطة بندر ابن مبرد في المنتدى منتدى الحمادين للحوار العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30/05/2007 - May 30th, 05:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع


SEO by vBSEO 3.6.1