صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 100

الموضوع: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

أَسعـَــــد ربي صبــــآحكــــم / مســـــآكـــــم بكـــــل خيـــــر وسعـَــــآدَهـ وســـــرور :rose: حبــــآيبـــيْ ~ أِخــــوآني ْ ~ خــــوآتيْ :wilted_rose: هـذي لعبــــهْ بأِذن الله رآح نستفيـــد منهــآ وهي لعبــــة

  1. #1
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    Smile «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    اسعدَ ربي صباحكم / مساكم
    بكل خير وسعاده وسرور
    :rose:


    حبايبي اخواني خواتي wilted_rose:

    هذي لعبه باذن الله راح نستفيدَ مِنها وهي لعبة «الحكم والامثال »



    الطريقَة
    اني مِثلا بطرح مِثل ناقص والعضو اللي بَعدي يكمل المثل
    ويطرح مِثل جديدَ غَيره ونستمر

    لتعم الفائدة علَى الجميع ^


    ويا الله نبدا « بسم الله »

    :rose:


    واقول:


    « العين بصيره و
    ...........
    ؟؟؟؟ »

    اتمني تعجبكم والامثال angel.png



  2. #2
    مشرف سابق الصورة الرمزية لامبارد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    8,063

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    لعبه حلووه ومفيده..

    نبض يعطيك العاافيه..


    العين بصيره واليدَ قصيره..


    طيب..

    اذا كاان حبيبك عسل لا....؟

    تقبلي

    جل التحااايااا

  3. #3
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    لامبارد rose: يعافيك ربي ويبقيك يارب
    .

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    « اذا كَان حبيبك عس beer: ل لا تلحسه كله » ^

    طيب
    .

    « اللي مايعرف ......؟؟؟؟ » rose:

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الإكوآدور هـعღ«~
    المشاركات
    516

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    لعبة حلوه اهنيك اختي علَى الموضوع..
    يستاهل الفايف ستااارز
    ..


    الي مايعرف قوتشي الخبر يشويه
    ..- p: خخخ

    اذا لَم تعلم أين تذهب
    ..
    << الي بَعدي يكمل


    تحياتي
    .--

  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية لامبارد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    8,063

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    فووتشي الخبر قسم ميت ضحك الله يرج ابليسك...

    اذا لَم تعلم أين تذهب اذهب الي النووووم <<< ماايعرفه خخخخ

    حكمه..

    لاتجااادل الحمق فقدَ يخطا النااس بالتفريق
    ....؟

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الإكوآدور هـعღ«~
    المشاركات
    516

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    خخخخخخخخ الله يرج الجميع انشالله
    .


    توني ادري انك حكيم مِثلي
    .ماشاءَ الله علينا


    اللهم ابعدنا مِن الحسادَ والعين ههههههههههههه

    لاتجادل الاحمق فقدَ يخطا الناس فِي التفريق بينكما..-- هع << مسوي انجااز هههههههههههه

    الموهيم .. إذا احسست ان لديك رغبة بالعمل
    .استرخي قلِيلا
    ..


    الي بَعدي يكمل

    << حكمة سودانيه خخخ

    وشكراا

  7. #7
    مشرف سابق الصورة الرمزية لامبارد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    8,063

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    امين ياارب
    .


    خخخخخخخخخ

    تكفوون ياا اعضاااءَ اذكروا ربكم هع هع..

    إذا احسست ان لديك رغبة بالعمل
    .استرخي قلِيلا حتي تزوول تلك الرغبه هع هع..


    طيب

    تااج القيصر لايمكن ان يحميه من
    ..؟

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الإكوآدور هـعღ«~
    المشاركات
    516

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    نياهاهاهاااي

    شاطر لامباردَ وانا بكمل لك مِثلك
    .حااس ان مافي الا أنا وياك الي يلعبون خخخخخ


    (تاج القيصر لايمكن ان يحميه من الصداع ..)

    طيب كَم ل مِثلي
    . لَو انك لاتصادق الا انسانا لاعيب فيه... كينتييو يالي نيكست اوف مي
    ..




  9. #9
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    لامباردينوا قووتشيووه rose:
    ياخي وشَ فيك أنت وياه جبتوا حاصلكُم « حستوا اللعبه هاتوا حكم وامثال متعارف عَليها
    والله اني ادخل واقرا امثالكُم واهج
    = ما اعرفه خخ = مَع اني اشك انكم تخرصون بس يا الله ماعلينا shade: »

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    طيب « مِن عافنا عفناه حتّى .........؟؟؟؟ » ^

  10. #10
    مشرف سابق الصورة الرمزية لامبارد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    8,063

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    نبووضه سووووووووري يالغلا بس أنتي مااحددتي..

    ع العمووم اكرر اعتذاري..

    (من عاافناا عفنااه حتّى ولو كاان غاالي..)

    طيب..

    القردَ فِي عين امه
    ..)

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الإكوآدور هـعღ«~
    المشاركات
    516

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    القردَ فِي عين امه نانسي عجرم خخخخ

    طيب المثل يقول الاهم مِن ان تتقدم بسرعه ان تتقدم
    ..؟؟


    الي بَعدي يكمل
    .--

  12. #12
    مشرف سابق الصورة الرمزية لامبارد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    8,063

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    خخخخخخخ..

    الاهم مِن ان تتقدم بسرعه ان تتقدم بالاتجااه الصحيح
    .)


    طيب..

    ماايمدح العرووس الا
    .)

  13. #13
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    • ان تتقدم ب نجاح « اخرص ماااااااا اعرفه :shade: »
    واللي قَبل « بعين امه غزال ^ »
    قوتشي rose: نبي امثال شَعبيه

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    طيب « الباب اللي يجي مِنه الريح ..........؟ »

  14. #14
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    « ما يمدح العروس الا امها »^_^

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الإكوآدور هـعღ«~
    المشاركات
    516

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    سوري بووضه ^

    الباب الي يجي مِنه ريح سده واستريح
    ..--

    ان تضيئ شَمعه صغيرة خير لك من
    ....؟!!

    الي بَعدي كمل
    .

    :)

  16. #16
    مشرف سابق الصورة الرمزية لامبارد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    8,063

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    خخخخخخخ

    ان تضيئ شَمعه صغيرة خير لك من ان تنفق عمرك تلعن الظلام..)

    طيب..

    البعيدَ عَن العين بعيد
    .)

  17. #17
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    « بعيدَ عَن القلب »^_^

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    «ماطار طير وارتفع الا ......؟؟؟؟؟ » shade:

  18. #18
    مشرف سابق الصورة الرمزية لامبارد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    8,063

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    مااطاار طير وارتفع الا جااك علَى خشته خخخ

    طيب..

    اذاا زاادَ الغروور نقص
    ..)

  19. #19
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    خخخ حتا حتا ^

    « ما طار طير وارتفع الا كَما طار وقع -_^»

    وحقك سراحه ما اعرفه « تكفي غششني :shade:»

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    « مِن لا يعدك ربح .......؟؟؟ » ^

  20. #20
    مشرف سابق الصورة الرمزية لامبارد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    8,063

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    ههههههههههه

    طيب بغششك هع..

    اذاا زاادَ الغروور نقص السرووور..)

    ومثاالك..
    7
    7
    من لايعدك ربح لاتعده راس ماال..)

    طيب..

    من السَهل ان يحترمك الناس ولكن مِن الصعب ان تَحْترم..)

    استاذنكم دَقاايق وراااد
    .

  21. #21
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    « تَحْترم نفْسك خخخ »^_^

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    « ابيك عون .......؟؟؟ » shade:

  22. #22
    عضوة ماسية الصورة الرمزية غالية الاثمان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    جـ .. {ـــنة الدنيــــأ ..,
    المشاركات
    2,143

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    صرت فرعون:confused:



    طيب





    وافق شَن
    ..؟؟؟

  23. #23
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    « وافق شَن طبقه ^ »

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    تيب « التجاره ربح ..........؟؟ »

  24. #24
    عضوة ماسية الصورة الرمزية غالية الاثمان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    جـ .. {ـــنة الدنيــــأ ..,
    المشاركات
    2,143

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    التجارة ربح وخسارة
    ..





    طيب



    خير الكلام
    .........؟

  25. #25
    عضو مميز الصورة الرمزية أنثى خَيآلِيه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    سَمَآء لآتَمَسٌهَآ يَدٌ / عَآبِثْ
    المشاركات
    2,615

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    {خير الكلام ماقل ودل -..


    الصديق عند.................--

  26. #26
    اداري سابق الصورة الرمزية آورنـس
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    الخـــبر ستي
    المشاركات
    10,053

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    الضيق
    ...................




    اذا فات الفووت معادَ ينفع
    ...........................؟

  27. #27
    عضوة ماسية الصورة الرمزية غالية الاثمان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    جـ .. {ـــنة الدنيــــأ ..,
    المشاركات
    2,143

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    اذا فات الفوت ماينفع الصووت
    ..



    طيب




    العلم نور
    ..... <<<

  28. #28
    عضو مميز الصورة الرمزية أنثى خَيآلِيه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    سَمَآء لآتَمَسٌهَآ يَدٌ / عَآبِثْ
    المشاركات
    2,615

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    العلم نور والجهل ظلام..


    اعطني عمر و........

  29. #29
    مشرفه سابقة الصورة الرمزية نبض الحنان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المشاركات
    3,481

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    سراحه ما ادري embarassed:
    .!

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    :wilted_rose:

    تيب « لكُل حادث ........؟؟؟ »

  30. #30
    عضوة ماسية الصورة الرمزية غالية الاثمان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    جـ .. {ـــنة الدنيــــأ ..,
    المشاركات
    2,143

    رد: «ô•~ لعبة الحكم والامثال ~•ô»

    لكُل حادث حديث
    ..



    طيب



    الثقل
    .....؟

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. «ô•~ فـَــــــنْ الأِنْصــَــــــآتْ ~•ô»
    بواسطة نبض الحنان في المنتدى منتدى الحمادين للحوار العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11/03/2009 - March 11th, 07:17 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO 3.6.1